سياسة الخصوصية

مقدمة في سياسة الخصوصية:

يتم تشغيل هذا الموقع https://ersa-sa.com/ من قبل إرساء للاستشارات وتنمية القدرات، “نحن” أو “لنا” أو “لدينا”. نحن نحترم خصوصيتك وتلتزم بحماية خصوصيتك ومعلوماتك السرية. وتحدد سياسة الخصوصية هذه (مع شروط الاستخدام وأي وثائق أخرى يشار إليها فيها) الأساس الذي سيتم بموجبه معالجة أي بيانات نجمعها منك أو تقدمها لنا وممارساتنا في جمع واستخدام وتخزين وكشف ونقل تلك المعلومات. كما تُبلغك عن حقوقك في الخصوصية وكيف تحميك القوانين. يرجى قراءة ما يلي بعناية لفهم وجهات نظرنا وممارساتنا فيما يتعلق ببياناتك قبل البدء باستخدام الموقع والاطلاع على منتجاتنا وخدماتنا، فإنك تشير إلى أنك تقبل سياسة الخصوصية وأنك توافق على الالتزام بها. إذا كنت لا توافق عليها يرجى التوقف حالاً عن تصفح الموقع.

نحتفظ بإرساء بالحق في تعديل سياسة الخصوصية هذه في أي وقت واستخدام معلومات المستخدم لاستخدامات جديدة غير متوقعة لم يتم الكشف عنها سابقًا في سياسة الخصوصية هذه.

إذا تغيرت ممارساتنا المعلوماتية في مرحلة ما في المستقبل، سننشر التغييرات السياسية على موقعنا لإبلاغك بهذه التغييرات. يعتبر استخدامك المستمر للموقع بعد إجراء هذه التغييرات موافقة منك على تلك التغييرات. إذا كان لديك أي أسئلة أو إذا كنت ترغب في ممارسة حقوق الخصوصية الخاصة بك، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على [email protected].

 

المصطلحات المستخدمة في سياسة الخصوصية:

  • ‌”البرمجيات” تعني أي برنامج يمكن الوصول إليه على موقعنا للاستخدام (سواء مجانية أو مدفوعة).
  • ‌المستخدم يعني أي شخص يستخدم موقعنا أو البرنامج و”المستخدمين”، “أنت” و “الخاص بك” يجب تفسيره وفقا لذلك.

 

معايير الأهلية لاستخدام الخدمة

الموقع وخدماته متاحة فقط للاستخدام من قبل الأفراد الذين يتجاوز عمرهم 18 سنة. والذين بإمكانهم الالتزام بالاتفاقيات والعقود المبرمة حسب القانون. عند تسجيلك في الموقع وموافقتك على شروط الاستخدام أنت بذلك تؤكد أن عمرك على الأقل 18 سنة.

 

التسجيل في موقعنا:

عند كتابة (بما في ذلك عبر البريد الإلكتروني) إلى إرساء أو عن طريق ملء بعض النماذج أو طلبات البيانات أو عند طلب أو تقديم المعلومات بطريقة طوعية، أنت تتطوع لتقديم تلك المعلومات، بما في ذلك ولكن لا يقتصر على معلومات الاتصال و/أو تسجيلات الموقع، الاسم والعنوان، رقم الهاتف. إذا كنت تراسلنا عبر البريد الإلكتروني، فسنجمع عنوان بريدك الإلكتروني وعنوان IP الخاص بك.

ما هي البيانات التي نجمعها؟

بعض الخدمات المقدمة من خلال الموقع تتطلب التسجيل ويتم طلب البيانات التالية:
(الاسم، البريد الإلكتروني الدولة، المدينة، رقم الجوال والجنس).

لماذا نحتاج إلى هذه البيانات؟

  • سنحتاج إلى رقم هاتفك الجوال وعنوان بريدك الإلكتروني لإرسال رمز الدخول و / أو رابط التنشيط إلى ملفك الشخصي حتى تتمكن من استخدام خدمات الموقع وكذلك في حالة نسيان كلمة المرور.
  • الرغبة في تلقي رسائل إلكترونية منا تتضمن أخبارا عن خدماتنا أو تغييراتنا على أي من سياساتنا أو بنودنا وشروطنا. سوف نقوم بتخزين هذه البيانات فقط طالما كان ذلك ضروريا لأغراض الخدمات إلا إذا طلب منا لأسباب قانونية أو في ظروف استثنائية الاحتفاظ بهذه البيانات لفترة طويلة. و‌ من وقت لآخر، قد نرسل إليك رسالة بالبريد الإلكتروني للأخبار والتحديثات والعروض والتي يمكنك تعطيلها بسهولة من خلال النقر على “إلغاء الاشتراك” في البريد الإلكتروني ذي الصلة.

استخدم الكوكيز:

  • الكوكيز”ملفات نصية تُوضع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الجهاز المحمول عند زيارة الموقع لتخزين بعض التفضيلات والمعلومات. تضمن متصفح الويب الخاص بك تعليمات تتيح لك تحديد بعض الإعدادات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحذيرك قبل تخزين الكوكيز، أو حظر جميع الكوكيز أو مسح الكوكيز من القرص الصلب، إذا رغبت في ذلك. إذا قررت تعطيل الكوكيز، قد لا تتمكن من الوصول إلى بعض المناطق في موقعنا الإلكتروني. من خلال استمرارك في استخدام موقعنا الإلكتروني دون تغيير الإعدادات الخاصة بك، فأنت توافق على استخدامنا للكوكيز كما هو موضح أعلاه.
  • يستخدم موقعنا الإلكتروني الكوكيز الجلسة والكوكيز الدائمة. الغرض من استخدام الكوكيز بهذه الطرق هو تحسين وظائف موقعنا الإلكتروني وتجربتك عند استخدامه. تمكن الكوكيز الجلسة من التنقل من صفحة إلى أخرى داخل موقعنا الإلكتروني، وتتيح تذكر أي معلومات تدخلها. يتم حذف الكوكيز الجلسة عند إغلاق متصفح الويب أو بعد فترة قصيرة. تتيح الكوكيز الدائمة لموقعنا الإلكتروني تذكر التفضيلات والإعدادات الخاصة بك عند زيارة موقعنا الإلكتروني في المستقبل. تنتهي الكوكيز الدائمة بعد فترة زمنية محددة.

 

يتم استخدام الكوكيز في المواقع التالية على موقعنا الإلكتروني:

نظام إدارة المحتوى:
نستخدم الكوكيز الدائمة وكوكيز الجلسة في نظام إدارة المحتوى لتمكين الموقع من العمل بفعالية وتذكر التفضيلات والإعدادات الخاصة بك.

جوجل أناليتكس:
نستخدم Google Analytics لتزويدنا بمعلومات حول كيفية استخدامك لموقعنا الإلكتروني. نستخدم هذه المعلومات لإعداد الإحصاءات ومساعدتنا على تحسين موقعنا الإلكتروني والخدمات التي نقدمها. تستخدم جوجل الكوكيز لجمع المعلومات المجهولة، بما في ذلك عدد الزوار للموقع، من أين جاءوا إلى الموقع، الصفحات التي قاموا بزيارتها، والمدة التي قضوها على الموقع.

خدمة الاشتراك في البريد الإلكتروني:
يتم استخدام كوكيز الجلسة في خدمة الاشتراك في البريد الإلكتروني لتتبع تفاعل المستلمين مع تحديثات البريد الإلكتروني الخاصة بنا وتسهيل موقع مدير الاشتراك عبر الإنترنت.

المحتوى الإعلامي والفيديوهات:
نستخدم مزود برامج فيديو عبر الإنترنت لاستضافة وتشغيل محتوى الفيديو الخاص بنا. يستخدم هذا المزود كوكيز الجلسة لجمع بعض المعلومات عنك عندما تشاهد فيديوهاتنا.
يمكنك معرفة المزيد عن الكوكيز على www.allaboutcookies.org و www.youronlinechoices.eu.

 

أمان البيانات الشخصية وخيار الانسحاب

نستخدم بياناتك الشخصية فقط عندما تسمح بها قوانين المملكة العربية السعودية. في الغالب، يتم استخدام المعلومات التي نجمعها منك لتحسين محتوى موقعنا الإلكتروني، وتلبية طلباتك للحصول على المعلومات، وتقديم الخدمات والمعلومات التسويقية لك، وتجنيد وتقييم المتقدمين للوظائف والتواصل معك بشكل عام، قد نحتفظ أيضًا ببياناتك الشخصية ونستخدمها للاتصال بك في المستقبل. لديك الحق في سحب موافقتك حيث تم تقديمها أو لإلغاء الاشتراك في قوائم البريد أو التسجيلات في أي وقت عن طريق الاتصال بنا.

لا تقوم “إرساء للاستشارات تنمية القدرات” ببيع أو ترخيص المعلومات الشخصية لأطراف ثالثة. قد نكشف عن المعلومات المجمعة لشركات خدمات التسويق من الجهات الثالثة، التي قد تعالج بياناتك نيابة عنا وتحت توجيهاتنا. تشمل هذه مزودي الخدمات من الأطراف الثالثة الشركات التي تساعدنا في الحفاظ على موقعنا الإلكتروني، وتحليل حركة مرور موقعنا الإلكتروني، وتقديم الخدمات والمعلومات لمستخدمي موقعنا الإلكتروني.

نحن نطلب من جميع الأطراف الثالثة احترام أمان بياناتك الشخصية ومعاملتها وفقًا للقانون المعمول به. لا نسمح لمزودي خدمات الجهات الثالثة لدينا باستخدام بياناتك الشخصية لأغراضهم الخاصة ونسمح لهم فقط بمعالجتها لأغراض محددة ووفقًا لتعليماتنا. تحتفظ “إرساء للاستشارات تنمية القدرات” بالحق في الإفصاح عن معلوماتك وفقا لمتطلبات القانون أو للالتزام بالعمليات القانونية أو التنظيمية المشروعة من أجل حماية حقوق “إرساء للاستشارات تنمية القدرات”.

 

حقوقك المتعلقة ببياناتك

بموجب قانون حماية البيانات الشخصية في المملكة العربية السعودية (PDPL)، لديك بعض الحقوق فيما يتعلق ببياناتك الشخصية. تشمل هذه الحقوق الحق في:

  • طلب الوصول إلى بياناتك الشخصية. يتيح لك ذلك الحصول على نسخة من البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك والتحقق من أننا نقوم بمعالجتها بشكل قانوني.
  • طلب تصحيح البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك. يتيح لك ذلك تصحيح أي بيانات غير كاملة أو غير دقيقة نحتفظ بها عنك.
    يمكنك أيضًا طلب حذف أي بيانات شخصية نحتفظ بها عنك، يسُتثنى من ذلك البيانات المُلزَمون بالحفاظ عليها لأغراض إدارية أو قانونية أو أمنية من قبل الجهات التنظيمية.

 

الروابط إلى مواقع الأطراف الثالثة

قد يتضمن موقع https://ersa-sa.com/ روابط لمواقع الويب التابعة لأطراف ثالثة، والإضافات، والتطبيقات. قد يتيح النقر على هذه الروابط أو تمكين هذه الاتصالات للأطراف الثالثة جمع بياناتك أو مشاركتها. نحن لا نتحكم في هذه المواقع الإلكترونية للأطراف الثالثة ولسنا مسؤولين عن بياناتهم الخاصة بالخصوصية. عندما تغادر موقعنا الإلكتروني، نشجعك على قراءة سياسة الخصوصية لكل موقع تزوره.

 

الاختيار والانسحاب:

نحن نقدم لك القدرة على ممارسة بعض الضوابط والخيارات فيما يتعلق لدينا بجمع واستخدام وتبادل المعلومات الخاصة بك.
الاختيار. وفقا للقانون المحلي، قد تشمل ضوابطك وخياراتك ما يلي:

  • يمكنك تصحيح وتحديث وحذف معلومات حسابك، كما هو موضح أدناه.
  • يمكنك تغيير اختياراتك للاشتراكات في النشرات الإخبارية.يمكنك اختيار ما إذا كنت ترغب أو لا ترغب الحصول على عروض منا.‌
  • يمكنك اختيار ما إذا كنت قد ترغب بتلقي إعلانات مستهدفة من قبلنا أو من شركائنا.

 

التغييرات على سياسة الخصوصية:

على الرغم من أن معظم التغييرات من المرجح أن تكون طفيفة، ولكن قد تغيير سياسة الخصوصية من وقت لآخر، وحسب تقديرنا. نحن نشجع الزوار على التحقق من هذه الصفحة بشكل متكرر عن أية تغييرات تم إجراؤها على سياسة الخصوصية. إن استمرار استخدامك للخدمة بعد أي تغيير في سياسة الخصوصية هذه سيشكل قبولك للتغييرات.

قبول سياسة الخصوصية هذه، وتقديمك للمعلومات يمثل قبولك وموافقتك. نحن لا نعتبر أو نضمن أن الخدمة، أو أي جزء منها مناسبة أو متاحة للاستخدام في بلد آخر. أولئك الذين يختارون الوصول إلى الخدمة يفعلون ذلك بمبادرة منهم وعلى مسؤوليتهم الخاصة، ويكونون مسؤولون عن الامتثال لجميع القوانين والقواعد واللوائح المحلية.

 

روابط التوظيف

نحن نقوم بجمع ومعالجة البيانات الشخصية في إطار عمليات التوظيف لدينا. نحن ملتزمون بالحفاظ على خصوصية وحماية المعلومات الشخصية التي يتم تقديمها لنا.

إذا كنت ترغب في التقدم للحصول على وظيفة، يمكنك رفع سيرتك الذاتية مباشرة على رابط (اضغط هنا). وإرسال سيرتك الذاتية، فإنك توافق على أن “إرساء للاستشارات تنمية القدرات” تعالج معلوماتك الشخصية لأغراض التوظيف.

يرجى ملاحظة أنه بتقديمك لسيرتك الذاتية، أنت تقدم موافقة صريحة لنا لتخزين ومعالجة بياناتك الشخصية لأغراض التوظيف. إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف حول كيفية التعامل مع بياناتك، فلا تتردد في الاتصال بنا.

 

المعلومات المالية

عند إجراء أي عمليات دفع وإدخال أي معلومات متعلقة بذلك تحت خيار عملية الدفع المفضلة لديك فاسمك القانوني الأول والأخير يجب أن يتم ادخاله بطريقة صحيحة في الاستمارة الإلكترونية الخاصة بذلك. كل المدفوعات والمعلومات المالية نقوم بحفظها بكامل الخصوصية والسرية إلا لموظفي إرساء للاستشارات تنمية القدرات والوسيط المستخدم في عملية الدفع، هذه المعلومات مشفرة ومحفوظة في مكان آمن.

نحن نكشف فقط عن أي معلومات قد تكون ضمن نطاق المعلومات الشخصية التعريفية أو تكون بالفعل معلومات شخصية تعريفية عند طلب ذلك قانونيا من قبل أمر صادر من محكمة، أو عندما نعتقد أن هذا الكشف سيكون مهماً لحماية حقوق إرساء للاستشارات تنمية القدرات أو أي أعضاء آخرين أو أطراف ثالثة أخرى.إذا تم استخدام بطاقتك الائتمانية بدون إذن منك يجب أن تبلغ البنك مباشرة وفي أقرب وقت.

 

سياسة حقوق الطبع والنشر

إرساء للاستشارات تنمية القدرات موقع يحترم كل الحقوق الفكرية للآخرين، ونتوقع أن يبادلنا الأعضاء الاحترام والالتزام بهذه الحقوق والسياسات المتعلقة بها. وضع أو مشاركة محتوى غير مرخص أو محفوظ الحقوق تجاريًا ومحفوظ حقوق النشر جزئيًا أو كليًا هو ضد سياسة حقوق الطبع والنشر وسياسة العلامة التجارية وسياسة الاستخدام لدى إرساء للاستشارات تنمية القدرات.قد نوقف أو/وننهي عضوية أي حساب نظنه بشكل متكرر يخرق سياسة حقوق النشر والطبع.

حقوق الطبع والنشر الخاصة بنا قد تم تطويرها وفقًا للقوانين والتشريعات للمحاكم المتخصصة في المملكة العربية السعودية. بموافقتك على شروط الاستخدام أنت توافق أيضًا على أن تكون ملتزمًا بسياسة حقوق الطبع والنشر الخاصة بنا والتي تم ذكرها في هذه الاتفاقية.

 

التعويض التعديل على سياسة الخصوصية

يحقُّ لنا التعديل على سياسة الخصوصية والتطوير عليها من وقت إلى آخر مع إشعار المشتركين والزوّار بذلك الموقع. بموافقتك على هذه الاتفاقية فأنت تقر على تعويض إرساء للاستشارات تنمية القدرات والجهات المرخصة ذات العلاقة عن أي ادعاءات أو طلبات أو التزامات أو مصاريف أو ضرائب مفروضة بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة الناشئة من قبل أي طرف ثالث أو أي إجراء يتخذ من قبل أي حكومة أو جهة تنظيمية اتخذت نتيجة لـ:

  • استخدامك للموقع.
  • تجاوزك الفعلي للاتفاقيات بما فيها اتفاقية سياسة حقوق الطبع والنشر وسياسة الخصوصية.
  • انتهاكك الفعلي لأي حقوق فكرية لطرف ثالث.
  • انتهاكك الفعلي لأي قانون أو تشريعات أو تنظيمات أو حقوق للآخرين.

  واتساب 👋