This content available in Arabic only.

توقيع مذكرة تفاهم بين وجمعية رائد لتمكين القيادات الشبابية مؤسسة إرساء للاستشارات وتنمية القدرات

وقعت مذكرة تفاهم بين مؤسسة إرساء للاستشارات وتنمية القدرات وجمعية رائد لتمكين القيادات الشبابية في مقر الجمعية بالدمام. في إطار استكمال الجهود المبذولة لتنفيذ عدداً من المشاريع وتعزيز خدمات استكشاف القيادات الشبابية.

وقّع الاتفاقية من جانب جمعية رائد المدير التنفيذي سعادة الأستاذ صالح بن عبد الله السليم، فيما وقّعها من جانب مؤسسة إرساء المدير التنفيذي الأستاذة أمل بنت محمد الكناني.

وتهدف الاتفاقية إلى تحقيق التعاون المثمر وتبادل الخبرات والإمكانات لخدمة الشباب وتوفير بيئة حاضنة وصحية للقيادات الشبابية لتحقيق أعلى مستوى من التميز وجودة الأداء. وتشمل الاتفاقية تقديم خدمات استشارية في مجالات الإتيكيت والبروتوكول والقيادة، بالإضافة إلى الاهتمام بتنمية الموارد البشرية مهنياً وتصميم مقاييس لاكتشاف وتصنيف المواهب القيادية. هذه الاتفاقية تعكس الجهود المشتركة بين الطرفين لخدمة المجتمع وقياس الأثر العائد من التدريب وتطوير المهارات من أجل تحسين النمط المعرفي وجودة الحياة.

وأكد الأستاذ صالح بن عبد الله السليم: “أن هذه الاتفاقية تعد جزءًا ضمن الشراكات النوعية التي تسعى إليها جمعية رائد لتقديم خدماتها لفئات مختلفة من شرائح الشباب”.

بينما أعربت الأستاذة أمل بنت محمد الكناني عن سعادتها بالشراكة: “سعداء في إرساء بهذه الشراكة المتميزة مع جمعية رائد لتمكين القيادات الشبابية التي تعني باكتشاف وتطوير وتمكين القيادات الشبابية في المنطقة الشرقية من خلال التعاون في تصميم وتنفيذ عدد من البرامج الهادفة”. تعكس هذه الخطوة التزام الطرفين بتعزيز الشباب وتمكينهم لتحقيق تأثير إيجابي على المجتمع ومساعدة الشباب على الاستفادة من فرص التعلم والتطوير التي تندرج ضمن رؤية المملكة 2030.

 


هل كان المحتوى مفيد



  واتساب 👋