This content available in Arabic only.

المشاركة في فطور القيادات الشبابية بتعاون جمعية رائد لتمكين القيادات الشبابية

تمت المشاركة في فطور القيادات الشبابية الذي نظمته جمعية رائد لتمكين القيادات الشبابية. يُعتبر هذا اللقاء تفاعليًا، يهدف إلى تبادل الخبرات وتعزيز الدافع لدى الشباب للمساهمة في المجتمع والوطن، واستثمار التجارب من أجل ابتكار حلول تجمع بين الأصالة والحداثة لتلبية احتياجاتهم وتعزيز مساهماتهم التنموية. كما يهدف إلى إبراز نماذج ملهمة من القيادات الشبابية.

أدارت الأستاذة أمل محمد الكناني ورشة العمل واللقاء بعنوان “الشباب والدور الريادي التنموي”، بالتعاون مع الدكتور خالد جاسم بومطيع والدكتورة أريج عبد الله شافعي في جامعة اليمامة في المنطقة الشرقية – مدينة الخبر، بهدف زيادة الوعي لدى القيادات الشبابية الواعدة في مجالات القيادة الذاتية والتحول المؤسسي والاجتماعي.

يهدف فطور القيادات الشبابية إلى تقديم محتوى ثقافي يلهم ويثري القيادات الشبابية بشكل غير تقليدي، ليكون منبرًا اجتماعيًا يجمع بين القيادات الشابة الواعدة والنخب والقيادات المؤثرة، ولمناقشة تحديات القيادات الشابة والبحث في الحلول المناسبة لها، وتسليط الضوء على أهم أسباب الفشل التي تواجه العديد من القيادات.

يركز فطور القيادات الشبابية على تعزيز التفاعل وتبادل المعرفة بين الشباب، وتشجيعهم على تطوير مهاراتهم القيادية وابتكار حلول إبداعية للتحديات التي تواجههم في مجتمعاتهم وبيئتهم.

 


هل كان المحتوى مفيد



  واتساب 👋